U3F1ZWV6ZTE3MDM1OTg2Njk2NTMzX0ZyZWUxMDc0Nzc3MzUyNDQ2Ng==

تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع

تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع . تنزيل برنامج Kwai الأصلي . تحميل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير عربي . تنزيل كواي . معلومات عن برنامج كواي . هذا ما سنتحدث عنه في مقال اليوم .

تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع
تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع

ما هو برنامج كواي

يعتبر برنامج كواي هو أحد برامج مشاهدة الفيديوهات القصيرة الممتعة، ويشبه برنامج تيك توك، حيث يقوم الأشخاص المشتركين في البرنامج بعرض مواهبهم من خلال نشر الفيديوهات على تطبيق Kwai ، مما يساعدهم على نشر محتواهم ويقوم البرنامج بعرضه على الذين يتصفحون التطبيق.


كما يعرض عليه برامج ومسلسلات وأفلام بالإضافة إلى مجموعة متميزة وفريدة من الموسيقى ، ويمكنك من متابعة مشاهير الإنترنت ومعرفة آخر أخبارهم، ويوفر لك ميزة متابعة المحتوى الذي يروق لك سواء طعام أو الرقص أو المرح أو الفن إلخ..

تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع


يمكنك من خلاي تحميل برنامج مبدع فيديو قصير ومجتمع Kwai ، أن تقوم بتحميل وإنشاء الفيديوهات والحصول على مكافآت من خلال مشاهدة الكثير من الفيديوهات عبر ربح نقاط ذهبية وتحويلها إلى مال.

كما يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات القصيرة المضحة التي تساعد على الاستمتاع بوقتك دون ملل من المشاهدة ، ولذا نعرض إليك رابط تحميل برنامج كواي مبدع فيديو قصير عربي:


كيف تربح مال من Kwai ؟


من خلال تطبيق Kwai يمكن أن تربح الكثير من المال خلال هذه الطرق:

من خلال مشاهدتك مقاطع الفيديو القصيرة الممتعة على تطبيق كواي وإنشاء البعض الآخر عبر استخدام رابط إحالة سيعطيك برنامج كواي عمولة صغيرة مقابل نشاط الإحالات الخاصة بك على منصته ، حيث يدفع البرنامج لك بعض المال أيضا إلى الأشخاص الذين يقومون بتنزيل Kwai.

مشاهدة مقاطع الفيديو على برنامج المقاطع القصيرة كواي تحقق لك ربحًا ضعيفًا ، من خلال إعطائك عملة ذهبية خاصة بالبرنامج وتيم تحويلها لمال.
تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع
تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع  

ولتفعيل هذه الطريقة عليك بتنزيل Kwai والدخول للتطبيق وتقوم بالتسجيل باستخدام حساب لك وبعد تسجيل دخولك ، كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو خلال تصفح البرنامج الاجتماعي، تظهر لك العملة الذهبية في أعلى الشاشة تكشف لك أنك بدأت في تحقق الأرباح، بالإضافة إلى إعطائك بعض العملات الذهبية مقابل دخولك للتطبيق يوميا.

لكن عليك معرفة شيء أن المنصة الاجتماعية Kwai لا تعطي الكثير من المال، فإن المقال المادي في هذا البرنامج ضئيل جدًا ، ولكنه سوف يساعدك في بعض الأمور فالكثير يقوم بتجميل المبلغ على البرنامج ويحوله إلى رصيد حيث يوفر كواي هذه الميزة على منصته ، وهي من أكثر الاسباب التي جعلت عليه إقبالًا كبيرًا.

طريقة ربح المال من kwai ؟

تعد هذه الطريقة هي الأشهر ، ما عليك سوى إرسال دعواتك الخاصة من البرنامج لأصدقائك ثم تنصحهم بتحميل البرنامج من خلال رابط الدعوة الخاص بين والدخول على خانة الربح ولصق رابط الدعوة.

رابط الدعوة : Kwai264281574




كشفنا في هذا المقال معلومات عن برنامج كواي ، وماهي منصة Kwai الاجتماعية وكيف تعمل ، وكيفية تنزيل برنامج kwai - مبدع فيديو قصير ومجتمع ، وما هي طرق الربح من برنامج Kwai .

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة