U3F1ZWV6ZTE3MDM1OTg2Njk2NTMzX0ZyZWUxMDc0Nzc3MzUyNDQ2Ng==

شاهد.. ثعبان برأسين يأكل فأرين في وقت واحد

 

ثعبان برأسين يأكل فأرين في وقت واحد
ثعبان برأسين يأكل فأرين في وقت واحد

ظهر ثعبان برأسين وهو يأكل فأرين في نفس الوقت، باستخدام أفواههما المنفصلة للاستمتاع بوجبة من الفئران الميتة، ويحملان اسم بين وجيري، وهما واحد من 100 ألفحالة  ثعبان ولدت برأسين، تسمى الحالة ثنائية الرأس وتحدث من الانقسام غير الكامل للجنين.

وهي نفس العملية التي يمكن أن تؤدي إلى التوائم الملتصقة، في معظم الأحيان، لا تعيش الثعابين ذات الرأسين، لكن بين وجيري قصة مختلفة.

ووفقًا لصحيفة DailyMail فإن 99.9٪ من الحيوانات ذات الرؤوس لا ترى عيد ميلادها الأول، ولكن بمجرد أن تعيش حتى سن الرشد، مثل بن وجيري عادة ما تعيش حياة كاملة".


ومن المتوقع أن يعيشوا من 20 إلى 25 عامًا، رغم من أن بن وجيري يستطيعان تناول الطعام بشكل منفصل، إلا أنهما يجب أن يتشاركا نفس الجهاز الهضمي، كما قضوا حياتهما في الأسر، ولم تم رصد ثعابين أخرى ذات رأسين في البرية.

في العام الماضي، تم اكتشاف أفعى برأسين في منطقة كاليان بولاية ماهاراشترا في الهند، يبلغ طوله 4 بوصات على أنه أفعى روسل، وتم إزالته بأمان ونقله بواسطة خبير ثعبان.

شوهد مخلوق آخر برأسين على وسائل التواصل الاجتماعي في حدائق ولاية كارولينا الجنوبية، لم يكن بن وجيري المخلوق الوحيد ذو الرأسين الذي ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع.

سلحفاة بحرية برأسين
سلحفاة بحرية برأسين
في ولاية كارولينا الجنوبية، اكتشف الموظفون والمتطوعون في Edisto Beach State Park سلحفاة بحرية برأسين تفقس أثناء جرد أعشاش روتيني.

وكتب الفريق على فيسبوك: "تم العثور على صغار أخرى ذات رأسين في ساوث كارولينا في السنوات الماضية، ولكن هذه أول مرة لفريق الدورية في Edisto Beach State Park".

التقط المنشور الذي يظهر الفقس غير المسمى برأسين آلاف المشاركات على الشبكة الاجتماعية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة